ألوان غرفة الأولاد


ألوان غرفة الأولاد


اللون البرتقالي


0


اللون البرتقالي من أجمل الألوان وأكثرها جرأة، اختاريه مع اللون الأبيض لطلاء حوائط غرفة نوم الابن أو الابنة. فالبرتقالي مع الأبيض يضفي أناقة وبهجة للديكور بشكل عام، وعند اختيار الأثاث حاولي التنسيق بين الألوان. يمكنكِ إدخال اللون الأحمر الداكن بالسجاد وحافظة الأغراض واجعلي طفلكِ يتمتع بجمال ألوان غرفته.



اللون الأخضر الفاتح

0

اللون الأخضر الفاتح من الألوان التي تريح العينين، لذا تحلي بمزيد من الجرأة واختاريه لغرف نوم الأبناء، ولكن هذه المرة ليس كلون للحوائط فقط بل للأرضية فهو يعطي بهجة وجمالاً للديكور. يمكنكِ إدخال بعض الإكسسوارات باللون الرمادي فهو يتناسب تماماً مع الأخضر الفاتح واحصلي على ديكور رائع وجذّاب.


اللون الأصفر

0

يعتبر اللون الأصفر من أكثر الألوان جرأة، ويتناسب أكثر مع غرف نوم الأولاد حيث يوحي بكثرة الحركة. اختاريه كلون لجانب واحد من الحوائط واختاري اللون الأبيض لباقي الجوانب فسوف تحصلين على ديكور مبهج. ولمزيد من الجرأة اختاري اللون الأصفر للأرضية مع وضع سجادة باللونين الأحمر والأبيض معاً فالمزج بين الألوان الثلاثة (الأصفر، الأحمر، والأبيض) يعد نوعاً من الخروج عن المألوف عند عمل الديكور كما أنه يضفي أناقة علي المكان.


اللون الوردي الفاتح

0


يعتبر اللون الوردي الفاتح من الألوان الناعمة ولكنّه مبهج في نفس الوقت وعادة يتناسب مع ديكور غرف البنات. اختاريه لحوائط غرفة نوم ابنتك مع إدخال اللون البنفسجي للأثاث لمزيد من النعومة والبهجة في نفس الوقت. يتناسب أيضاً اللون الوردي الفاتح مع الغرف ذات المساحات الصغيرة؛ فهو يعطي شعوراً بكِبَر المساحة. جربيه وسوف تحصلين على ديكور أنيق ومبهج.


اللون السماوي مع البرتقالي

0



يمكنكِ اختيار اللون السماوي لأحد جوانب الحائط حيث إن اللون السماوي من الألوان الحالمة ولكنه يتسم بالبهجة في الوقت نفسه، واختاري اللون الأبيض لباقي الجوانب. ولمزيد من الإشراق، اختاري اللون البرتقالي لوناً أساسياً في أثاث وإكسسوارات غرفة نوم ابنك أو ابنتك حتى تكتمل أناقة الديكور.


اللون الأزرق مع الأبيض


0


اللون الأزرق من الألوان التي تتناسب بشكل كبير مع اللون الأبيض؛ فوجود اللونين معاً يعطي أناقة للديكور. اختاري اللون الأزرق لأحد جوانب الغرفة واللون الأبيض لباقي الجوانب، واختاري الأرضية من الباركيه بلون الخشب الطبيعي. أما بالنسبة للأثات؛ فاختاريه من لون الخشب الفاتح مع إدخال اللون الموف الفاتح معه حتى تتناسق جميع ألوان الغرفة. ولكي تكتمل أناقة ديكور غرفة طفلك؛ ضعي سجادة بدرجات الأزرق على الأرضية واحصلي على ديكور جذاب ورائع.


اللون الأحمر


0


عند اختيار اللون الأحمر لديكورغرفة طفلك قومي بإدخال اللونين الأبيض والرمادي الفاتح معه بحيث تتناسب جميع الألوان مع بعضها. اختاري اللون الأحمر لأحد جوانب الحوائط والرمادي الفاتح للجانب الآخر، أما الأرضية فاختاريها من اللون الأبيض حتى تكتمل أناقة الديكور. أما بالنسبة لأثاث وإكسسوارات الغرفة، فحاولي عمل تنوع في الألوان ما بين الأحمر والأبيض والرمادي الفاتح. على سبيل المثال، قومي بإدخال اللون الرمادي الفاتح لحافظة ملابس طفلك. أما الأحمر فاجعليه لون مقعد مكتب المذاكرة، واختاري مفروشات السرير باللون الأحمر، كما يمكنكِ عمل رف من اللون الأحمر فوق السرير مع اختيار إكسسوارات من اللون الأبيض. جربي هذه الألوان مع بعضها واستمتعي وطفلكِ بجمال الديكور وبهجته.


حلوة - مكتوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق